سياسة الخصوصية - privacy policy


مقدمة

بما أن خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا،فإن موقع عريق مزود بأقصى درجات الأمان و الخصوصية ، بإعتبارنا نقدم خدماتنا إنطلاقا من أقوى الشركات العالمية المزودة بأحدث تكنولوجيا متوفرة في عالم الإنترنت.

لذا تم إعداد هذه الوثيقة للتوضيح والمساعدة في فهم طبيعة بياناتكم الشخصية المقدمة عند زيارتكم لموقعنا

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (اي بي) :

شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الأخرى وهذا يشمل بروتوكول الإنترنت (عناوين / نوع المتصفح / مزود خدمة الانترنت / التاريخ / الوقت / عدد النقرات ) وهي أمور تحليلية لأغراض تحسينية و تطويرية وتبقى هذه المعلومات سرية تماما

الكوكيز وإعدادات الشبكة :

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. ملف تعريف الارتباط هو ملف يحتوي على معرف (سلسلة من الحروف والأرقام) يتم إرساله بواسطة خادم الإنترنت إلى متصفح الإنترنت ويتم تخزينه بواسطة المتصفح، ثم يتم إرسال المعرف مرة أخرى إلى الخادم في كل مرة يطلب فيها المتصفح صفحة من الخادم. قد تكون ملفات تعريف الارتباط إما ملفات تعريف ارتباط “دائمة” أو ملفات تعريف ارتباط خاصة بـ “جلسة”: يخزن ملف تعريف الارتباط الدائم بواسطة متصفح الإنترنت ويظل صالحًا حتى تاريخ انتهاء الصلاحية المحدد له، ما لم يتم حذفه من قبل المستخدم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية؛ من ناحية أخرى، تنتهي صلاحية ملف تعريف ارتباط الجلسة بنهاية جلسة المستخدم، أي بإغلاق متصفح الإنترنت. لا تحتوي ملفات تعريف الارتباط عادةً على أي معلومات تعرّف عن المستخدم شخصيا.

الشركات العالمية مثل Google أو yahoo مثلا تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن إهتمامات الزوار إلى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها وبهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا الخدماتي والمعرفي المناسب لهم.

روابط مواقع الطرف الثالث

بما أن موقع موسوعة عريق يشتمل على روابط تشعبية لمواقع أخرى، فليس لدينا أي علاقة بها كما أننا لسنا مسؤولين عنها.

أنت وحدك المسؤول عن استخدامك لأية مواقع أو موارد خارجية. وعلى الرغم من أن المشاريع تحتوي على وصلات إلى مواقع وموارد طرف ثالث نحن لا نقر ولسنا مسؤولين عن دقته، وتوافره، أو محتواه ،المنتجات أو الخدمات (بما في ذلك، دون الحصر ،الإعلانات) ، ولسنا ملزمين بمراقبة محتوى الطرف الثالث.

ونحث مستخدمينا على توخي الحذر في استخدام مواقع الطرف الثالث.

التعديل :

قد يقوم | موقع عريق - areq.net | بتحديث هذه السياسة و التعديل في بنود وشروط سياسة الخصوصية في حال حدوث تحديث أو متى كان ذلك ملائما.

دليل الإستخدام و إخلاء المسؤولية:

تم تفصيله في صفحة دليل الإستخدام ، و وثيقة إخلاء المسؤولية .

اخيرا :

إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة. و لمزيد من المعلومات لا تترددوا في الاتصال بنا.

آخر تحديث في 1 أفريل 2021